من اروع القصص على الاطلاق --الجزء الثالث
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
من اروع القصص على الاطلاق --الجزء الثالث
*********الجزء الثالث**********
انا: تم, اجيك بعد صلاة العشاء.. مناسب؟
صالح: مناسب.
وصليت العشاء ورحت لم بيت ابو صالح.. ودقيت الجرس.. ورد
علي صالح, وقال: هلا خالد, انا بدورة المياه, ادخل لم
الخيمه, دقايق واجيك.
دخلت لم الخيمه...وجلست, لقيت جريدة اليوم, فتحتها..
وقعدت اقرا.. بعد شوي.. دخلت ميسون تحسبني صالح
قالت: سلام..
واخذت وحده من المجلات وجلست..انا تنحنحت.. بس ما
انتبهت.. حسبتني صالح ارد عليها السلام من ورا الجريده..
قالت: ترا خويك خالد هذا شايفن نفسه بالحيل, يعني مدري
من الي معطيه الإنطباع انه وسيم ولا فوق الناس؟؟, وانا
الصراحه ما ندمت اني قلت عنه انه حمار في التلفون, حتى
وانا غلطانه, ما ادري اول ما شفته ما دخل قلبي, ويوم
سألته عن قماش القطعه, قال ازين من الي اشين منه(قالتها
وهي تقلد صوتي بإستهزاء), يعني انا ما اقول الا الله
يعين مرته عليه, مع اني اتمنى وادعي ربي ليل ونهار انه
ما يصير متزوج, يعني حرام تنظلم معه مرته.. (وسكتت
شوي..ثمن كملت) يعني حتى لو كان وسيم شوي, وطويل, هذا ما
يعطيه الحق انه يتفلسف على الناس, لا ويوم سألته عن قماش
القطعه قال....
(قاطعتها انا بصوت عالي شوي) وقلت من ورا الجريده(وانا
ابتسم): ازين من الي اشين منه...
هي سمعت صوتي من هنا.. ورمت المجله, وركضت لم جوا البيت
من هنا..
وبعد دقايق جا صالح, وكان واضح انه ما عرف وش الي صار,
وانا استحيت اقوله..
والصراحه ان طول المده الي كانت جالسه فيها معي بالمجلس
كنت رافع الجريده, وكنت احاول اني ما اناظر, بس أول ما
حسيت انها تبي تروح وهي في طريقها لم باب الخيمه مسرعه,
لمحتها.. وليتني ما لمحتها..كانت أجمل مخلوق شافته
عيوني, تصدقون يا جماعه, أني في ذيك الليله ما نمت, كنت
قاعد أصلي طول الليل, حسيت أن اللمحه الي ما تجاوزت
ثانيه وحده, تسوى عمر كامل, كانت لابسه قميص احمر,
ورافعه شعرها, وكانت بيضاء, لدرجة أن القميص الأحمر صار
اغمق من الدم.. قعدت في ذيك الليله أصلي وأطلب المغفره,
لأن الذنب الي سويته في ذيك الليله شعرني بسعاده غريبه
مثل سعاده الي سرق اكبر بنك بالعالم, ولا أحد درى عنه..
وجاء وقت صلاة الفجر, وجاء لمي أبوي يصحيني, ولقاني
صاحي.. بعد الصلاة, وأنا ماشي مع الوالد من المسجد لم
البيت..
قلت له: وش رايك تصير جد؟؟
التفت علي وابتسم, واسرع بخطواته..
قلت له: انا اكلمك.. وراك عجل؟؟
التفت علي, وهو ما زال سريع الخطوه, وقال(وهو يبتسم):
اببشر العجوز..
عبدالمحسن مقاطع كلام خالد: يا شباب فيه شي غريب
بالمخيم..
وكانت يده تؤشر على المخيم..
الجميع أحس بأن هناك شي غريب في المكان, فالسكون غريب,
وتكاد تكون كل الأنوار مطفأه...
وفجأه..
فتحت كشافات المعسكر كامله, وكانت جميعها موجهه نحو
السياره التي يقودها عبدالمحسن, وبعد لحظه من الزمن, بدأ
يتبين الموقف لجميع من كان في السياره, فكان جمع كبير من
الجنود موجهين فوهات مدافعهم ومسدساتهم نحو خالد
وزملائه, وتبين أن قائد الكتيبه موجود ايضا..
همس اللواء قائد الكتيبه مع مساعده العقيد, وذهب..
أمر العقيد مجموعه من الجنود بأنزال كل من في السياره,
والذهاب بهم الي خيمة الحجز..
سكون غريب كان يعم المكان في خيمة الحجز, وكسر عبدالمحسن
حاجز الصوت بقوله..
عبدالمحسن: وش راح يصير الحين بنا يا جماعه..
يوسف: هاذي يسمونها عصيان أوامر عليا أثناء الحرب, وفيها
ذبح, خلونا نتمنى انها تصير على فصل تأديبي, بس لازم
نجيب سبب مقنع لخروجنا من المعسكر..
محمد: تبينا نكذب؟؟
يوسف: أنت شايف حل ثاني؟؟, لو نقولهم اننا رحنا علشان
نجيب رساله ما راح يصدقوننا, وراح تبدأ الشكوك..
أحمد: انا رأيي من رأي يوسف, نعطيهم أي سبب مقنع.
عبدالمحسن: أنا ما اعرف أكذب.
وبدأ صوتهم بالأرتفاع..
يوسف: شف.. أنا ما راح أموت بتهمة الخيانه.. أنت تسمع؟؟
محمد: أنا اقول نقولهم الصراحه, وندعى أن الحكم يصير
مخفف..
وأرتفع صوتهم أعلى وأعلى.. حتى تكلم خالد..بصوت عالي..
خالد: يا شباب؟؟
سكت الجميع..
خالد: أنا آسف جدا اني جريتكم معي وسببت لكم هاذي
المشاكل, وأنا راح احلها لكم, راح نقولهم أني أجبرتكم
وبقوة السلاح, وبكذا تطلعون منها..
أحمد: أنت انهبلت, محد مننا راح غصبن عليه, صحيح أننا
رحنا علشانك...
وقطع كلامه صوت الجندي يدخل الى الخيمه, ويطلب خالد
للتحقيق معه..
راح خالد علشان يحقق معه..
دخل خيمة اخرى, وكان موجود فيها العقيد, مساعد رئيس
الكتيبه, والميجور, وجندي سعودي يكتب المحضر..
مرت حوالي نصف ساعه قبل أن يعود خالد الى خيمة الحجز..
وذهب بعده يوسف..ثم أحمد.. ثم محمد.. ثم جاء الدور على
عبدالمحسن..
كان عبدالمحسن يسأل كل شخص يأتي من التحقيق, ولكنه لا
يأخذ اجابه شافيه, فالكل يأتي من التحقيق منهك, ولا يريد
الكلام..
ذهب عبدالمحسن الى خيمة التحقيق, يقوده الجندي..
دخل الى الخيمه.. ووقع نظره على الميجور, فبدأ بالقلق,
وبدأ العرق يتصبب من على جبينه..
قال له العقيد: هلا عبدالمحسن.. تفضل اجلس.
جلس عبدالمحسن على الكرسي, وكانت بينه وبين العقيد
طاوله, وكان العقيد قد وضع قدميه على هذه الطاوله, وفي
الزاويه كان يجلس الميجور الأمريكي..
العقيد: يالله قلنا وش القصه, وشلون جرجروك هذولي
السرابيت معهم.. أنا عارف انك انت عاقل ومنتب راعي
خرابيط.
عبدالمحسن: الصراحه أني انا السبب.. انا كان عندي غرض..
قاطعته ضحكه كبيره للعقيد..
العقيد: كان عندك غرض ناسيه في الموقع القديم واجبرت
البقيه انهم يجون معك!!..الصراحه انا حققت مع ناس واجد,
بس مثلكم يالخمسه ما قد شفت, يعني بالعاده ندور على
المذنب, بس في هاذي القضيه كل واحد منكم يقول أنا!!
وأشر على الجندي..
فأخذ الجندي عبدالمحسن الي خيمة الحجز..
ومرت الدقائق كسنوات على الخمسه المحتجزين, ولم يذق أي
منهم طعم النوم, فقد كانوا يعلمون أنهم في مأزق..
وبعد صلاة الفجر في اليوم التالي, دخل العقيد الى خيمة
الإحتجاز, وأمرالمحتجزين بأتباعه, وكان معه ثلاث جنود,
فتبعه الخمسه, ولا يدرون الى أين ينقادون, ولم يمر وقت
طويل حتى عرفوا انهم في طريقهم الى خيمة قائد الكتيبه..
اللواء...
دخلوا مكتب قائد الكتيبه, وأدوا التحيه جميعا, ثم قال
قائد الكتيبه
اللواء: الحقيقه اني اخجل ان أعلم وجود نوعيتكم في
كتيبتي, أنتم عار على السعوديه, وتصرفاتكم الصبيانيه تدل
على عدم أهتمامكم بقضايا الدوله, وتصرفاتكم أثناء
التحقيق, تؤكد هذا الشي.
خالد: سيدي سعادة اللواء, فيه حقيقه يجب أن تكون معلومه
عند سعادتكم..
اللواء(مقاطعا): أنا ما عطيتك الأذن بالكلام يا رقيب..,
الحين أنتم مالكم مكان في كتيبتي, ومن الممكن أن اصفيكم
بتهمة عصيان أوامر عليا أثناء الحرب, ولكن ولمعرفتي
السابقه بوالد أحمد ومحمد, وكان رحمة الله عليه نعم
الرجل, ولكنه ما عرف يربي عياله للأسف, ولعلاقتي السابقه
به, راح أستخدم صلاحياتي, وراح أخفف الحكم الى فصلكم فصل
تأديبي, وراح يكون فيه تحقيق معكم بعد انتهاء حالة
الحرب, بس أنا ما راح أستخدم صلاحياتي الا اذا عطيتوني
السبب الحقيقي الي خلاكم تسرقون سيارة الميجور وتطلعون
بها خارج المعسكر..من أكبركم رتبه؟؟
trabando- عضو فعال
-
عدد الرسائل : 243
تاريخ الميلاد : 10/04/1991
العمر : 33
الدولة : المعرب
المدينة : ورزازات
الأوسمة :
رد: من اروع القصص على الاطلاق --الجزء الثالث
والله انك فنان وتستحق ألف شكر الله يعطيك العافية.....
maysan- المشرف المميز***
-
عدد الرسائل : 115
تاريخ الميلاد : 15/05/1983
العمر : 41
الدولة : قلعوي حتــى النخــــاع
المهنة : على الله نحمد الله على ما رزقنا إياه
المدينة : kaale
الأوسمة :
الدولة :
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى